قسم الجودة الادارية

قسم الجودة الإدارية

المهام

  1. وضع بنود وسياسات وإجراءات الجودة وشرحها للإداريين بالجامعة وتدربيهم عليها وتحفيزهم على العمل بها.
  2. متابعة مؤشرات الأداء والإنجاز في الدوائر والأقسام الإدارية.
  3. العمل على تحسين وتطوير إجراءات الجودة والنماذج المعمول بها حالياً في الجامعة بشكل لا يتعارض مع الهدف العام والقوانين والتعليمات.
  4. إصدار اللوائح والتعليمات المتعلقة بتطبيق تلك الإجراءات ومتابعة تنفيذها.
  5. إعداد الخطة الشاملة للجودة الإدارية.
  6. المشاركة في اللجان المختصة بالجودة والتطوير في الجامعة.
  7. تقديم اقتراحات لتطوير أداء العاملين.
  8. المشاركة في بناء نماذج التقييم والمتابعة.
  9. رفع التقارير الدورية بالإنجازات والمشاكل والإخفاقات إلى الإدارة .